الزمالكالكورة المصرية

ايام الملكي راجعه تاني..الزمالك يضم ثاني الصفقات الشتوية رسميا.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على صفقات نادي الزمالك حيث أعلنت لجنة الكرة بنادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي رسميا خلال الساعات الماضية عن انتقال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم محمد عاطف إلى صفوف الزمالك. النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وإتمام الصفقة بشكل نهائي. وكانت لجنة الكرة بنادي طنطا تلقت العديد من العروض من الأندية في الأيام الأخيرة، إلا أن اللجنة وقفت مع العرض المقدم من الزمالك نظرا لخطورته واتساقه مع رغبة اللاعب واللجنة، بعد أن قدم اللاعب مستويات مميزة خلال الموسم الحالي مع الفريق . ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل، تابعونا

وانضم محمد عاطف (23 عاما) إلى فريق طنطا مطلع الموسم الماضي قادما من صفوف نادي بلطيم. يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل مركز خط الوسط الهجومي والدفاعي، ويمتلك العديد من القدرات الهجومية. وحرصت إدارة اللاعب على تسهيل انتقاله لفريق الزمالك. كونه أحد أبرز الأندية في مصر، ولا يقف في طريق مستقبله.

تعرف على قيمة انتقال عاطف إلى الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن قيمة صفقة انتقال اللاعب محمد عاطف، الذي يلعب كصانع ألعاب وجناح لفريق طنطا، إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أكدت التقارير أن قيمة الصفقة تبلغ نحو 4.5 مليون جنيه مصري.

وأشارت التقارير إلى أن عقد اللاعب يتضمن بندا يسمح لفريق طنطا بالحصول على نسبة 20% في حالة قيام الزمالك ببيع اللاعب لأي ناد آخر مستقبلا.

 

كان نادي الزمالك قد أنهى الاتفاق مع اللاعب مهاب ياسر، جناح فريق الداخلية، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يجهز الفارس الأبيض العديد من الصفقات لضمه من أجل تعزيز صفوف الفريق. بعد أن نجحت الإدارة في حل أزمة التسجيل التي منعته من إبرام أي صفقات. الجديد في الانتقالات الصيفية الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى