الأهلي

بعد تألقه في أمم أفريقيا.. “بطل انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بمبلغ خيالي

تحصل لاعب النادي الأهلي على عرض قوي من قبل أحد أندية القمة في الدوري الإنجليزي، وذلك تمهيدًا لانتقاله إلى البريميرليج خلال الفترة المقبلة، وهذا بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب رفقة فريقه ومنتخب بلاده في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد تألقه اللافت للأنظار خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 والمقامة في ساح العاج.

عرض إنجليزي لنجم الأهلي ومنتخب مصر

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحه، عن اهتمام كبير من قبل أندية مان سيتي وبرشلونة بالحصول على توقيع اللاعب إمام عاشور، نجم منتخب مصر ولاعب خط وسط النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح “عامر” في تصريحاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، بأن المباريات الماضية لمنتخب مصر قد شهدت تواجد كشافي تلك الفرق الأوروبية، وبالفعل تحصل إمام عاشور على إعجابهم، وبدأت بعض الأندية في التفكير بتقديم عروض رسمية للتوقيع مع اللاعب.

وأشار رئيس نادي سموحه، بأن قيمة صفقة انتقال إمام عاشور لواحد من تلك الأندية قد تصل لنحو 19-20 مليون يورو على أقل تقدير.

موقف الأهلي من بيع نجم الفريق

قالت تقارير إعلامية، بأن المارد الأحمر لن يقف في طريق ومستقبل لاعبه إمام عاشور، وذلك في حال وصول عرض رسمي قوي بمبلغ مالي يناسب إمكانيات اللاعب.

وكان الأهلي قد تحصل على توقيع إمام عاشور، قادمًا من صفوف ميتيلاند الدنماركي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك مقابل نحو 3.5 مليون دولار، وهذا بجانب راتب سنوي يصل لنحو 15 مليون جنيه خلال الموسم الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى