الأهلي

بعد فشل صفقة أبوجبل.. الأهلي يحصل على توقيع “الموهوب” رسميًا لمدة 3 سنوات

تؤكد مصادر رسمية في النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب قد نجح في إقناع واحد من نجوم الدوري المصري بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بناءً على إصرار كبير من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بخصوص ضرورة التعاقد مع حارس مرمى جديد قبل غلق السوق الشتوي الحالي.

الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل

وافق اللاعب محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرض قوي من قبل إدارة القلعة الحمراء، ليكون هو الحارس الأساسي في تشكيلة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وعقب إصابة محمد الشناوي وتأكد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وبحسب التقارير، فإن “بسام” قد أعطى موافقة نهائية لمسؤولي الأهلي، وطلبوا منهم خوض المفاوضات مع إدارة سيراميكا بهدف حسم الأمور بشكل سريع في أقرب وقت ممكن.

وتشير المصادر القريبة من الأهلي، بأن “بسام” كان هو الخيار الثاني في قائمة الانتقالات بعد محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، ولكن المفاوضات مع الأخير قد تعثرت في اللحظات الأخيرة، وهو الأمر الذي فتح المجال امام انضمام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا إلى صفوف النادي الأهلي.

الجدير بالذكر بأن بعض المصادر الرسمية قد أكدت وجود نية لدى اتحاد الكرة المصرية، لمد فترة القيد لتصبح حتى يوم 22 فبراير المقبل، وهو ما يعطي فرصة للنادي الأهلي لاتمام صفقة التعاقد مع محمد بسام في الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى