الزمالكالكورة المصرية

ألعب غيرها يا خطيب.. الزمالك يحصل على توقيع “الدبابة” رسميًا لمدة 4 سنوات

أشارت تقارير صحفية إلى نجاح إدارة الزمالك في حسم واحدة من أهم صفقات الموسم، وذلك بعد التوقيع مع لاعب خط وسط منتخب مصر للشباب، والذي كان يقدم مستويات مبهرة رفقة فريقه في النصف الأول من هذا الموسم، وكذلك مع المنتخب الأوليمبي.

الزمالك يحسم صفقة سوبر

أعلن الفارس الأبيض عن اتمام صفقة التعاقد مع اللاعب محمد شحاته، نجم خط وسط نادي طلائع الجيش، وذلك بعدما توصل الطرفين إلى اتفاق بخصوص انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك، مقابل حصول الطلائع على مبلغ مالي يتجاوز الـ10 مليون جنيه بالإضافة إلى خدمات عمرو السيسي لاعب الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

ومن المتوقع بأن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة وتقديم اللاعب للجمهور في غضون الساعات المقبلة، وخاصة بعدما طالب معتمد جمال، المدير الفني للزمالك، من الإدارة ضرورة إنهاء إجراءات ضم اللاعب وقيده في قائمة الفريق، حتى يستطيع المشاركة مع النادي في أقرب وقت ممكن.

الجدير بالذكر بأن “شحاته” كان قد أعلن عن رغبته في الانضمام لصفوف الفارس الأبيض بشكل رسمي خلال الفترة الأخيرة، وطالب من إدارة طلائع الجيش السماح له بالرحيل وخوض التجربة مع الزمالك.

صفقات نارية في انتظار الزمالك

تشير التقارير الإعلامية إلى كون إدارة النادي بقيادة الكابتن حسين لبيب، لا زالت تعمل على حسم عدد كبير من الصفقات خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، وخاصة بعد قرار اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بشأن مد فترة القيد إلى يوم 22 فبراير الجاري، وهو ما سوف يسمح للزمالك بالعمل على إنهاء بعض الصفقات السوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى