الزمالكالكورة المصرية

“صفقة تهز الدوري المصري”.. عاجل مفاجأة نارية بشأن الصفقة الجديدة لنادي الزمالك… إليكم اهم التفاصيل!!

تعرف على صفقة نادي الزمالك الجديدة كما في الأخبار العاجلة من داخل نادي الزمالك حيث كشف مصدر مسئول من داخل الزمالك عن توصل النادي الأبيض لاتفاق مع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني من أجل ضم المصري. اللاعب المتواجد في المنتخب الألماني “مصطفى أشرف”. وذكر المصدر أن النادي حصل على بيان رسمي من أعضاء النادي الألماني بالموافقة على ضم الزمالك اللاعب الذي يبلغ من العمر نحو 19 عاما، كما قرر النادي قيد اللاعب مصطفى أشرف تحت السن القانونية. كما ذكر المصدر أن هذه الصفقة كلفت خزينة الفارس الأبيض ما يقرب من 200 ألف دولار، وتمكن الزمالك من سداد المبلغ بالتقسيط، حيث يدفع الزمالك 50 ألف دولار، على أن يتم سداد باقي المبلغ على أقساط متفاوتة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على رغبة الأهلي في ضم اللاعب

يذكر أن النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب توصل إلى اتفاقات مع النادي الألماني من أجل ضم اللاعب مصطفى أشرف، لكن الجدير بالذكر أن المفاوضات توقفت بين الناديين بسبب آل. خلاف بين الأهلي والفريق الألماني حول المقابل المالي الذي سيدفعه العملاق الأحمر.

تعرف على آخر أخبار الزمالك

 

وفي ضوء هذه الأخبار، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكابتن معتمد جمال، منح اللاعبين راحة من التدريبات الأساسية لمدة أربعة أيام، وذلك بعد عودتهم إلى مصر عقب المشاركة في بطولة الكاف. -بطولة نادي الوحدة في الإمارات، وأيضا بطولة كأس دبي، والتي فاز بها نادي الزمالك على النادي الأهلي السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين الشقيقين على الأراضي الإماراتية، والتي تمكن من خلالها نادي الزمالك للفوز على فريق الأهلي السعودي والفوز بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى