الأهلي

“مفيش حل تاني”.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 120 مليون جنيه

تلقى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عرضا مغريًا من أحد أندية الدورى القطرى تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الشتوى الجارى، وياتى ذلك بالتزامن مع خطة الشياطين الحمر لتدعيم صفوف الفريق الأول، عقب التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد قادمًا من فريق فيوتشر، بالإضافة إلى التعاقد مع وسام أبو على المهاجم الفلسطينى، وهو ما جعل إدارة الأهلي تفكر في الموافقة على العرض القطرى للإستفادة بالمقابل المادى من وراء اللاعب، لتدعيم قوام الفريق.

مدافع الأهلي يقترب من الدورى القطرى

وأشار الإعلامى محمد شبانة إلى وجود عرض قطرى، لمدافع النادى الأهلي ومنتخب مصر محمد عبد المنعم، حيث ترغب أحد الأندية القطرية فى التعاقد مع المدافع الدولي، خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

وتبلغ قيمة العقد المقدم 4 مليون دولار، وأفاد شبانة أن إدارة النادى الأهلي تفكر فى بيع اللاعب فى الوقت الحالى، للإستفادة من المقابل المادى العروض للإستغناء عن عبد المنعم، فى تدعيم صفوف الفريق الأول بأكثر من لاعب سوبر.

وشهدت الفترة الأخيرة تألق نجم القلعة الحمراء محمد عبد المنعم، حيث شارك اللاعب فى بطولة كأس العالم للأندية وبطولة دورى أبطال أفريقيا، وأخيرًا كأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب مصر الأول.

كولر يحدد موعد تدريبات الأهلي

وعلى الجانب الأخر حدد مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، موعد العودة الى تدريبات الفريق الأول، عقب العودة من معسكر المارد الأحمر بالإمارات.

ومن المقرر أن يعود الأهلي الى التدريبات الجماعية، الخميس المقبل الموافق 1 فبراير، كما منح كولر راحة سلبية للاعبى الأهلي الدوليين، للتخلص من الأجهاد، وتستأنف تدريبات الأهلي بملعب التتش بالجزيرة، على أن يكتفى اللاعبين بالتدريبات البدنية والإستشفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى