الأهليالكورة المصرية

رد الخطيب وصل.. الأهلي يخطف توقيع “صفقة الزمالك” رسميًا لمدة 4 سنوات

نجح مسؤولي النادي الأهلي في التوصل لاتفاق نهائي مع لاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أصر على ضرورة أن يتم تدعيم صفوف الفريق بعناصر قوية خلال هذا الميركاتو، وخاصة بعد الصفقات الكبيرة التي قام بها الغريم التقليدي نادي الزمالك.

الأهلي يحسم صفقة قوية

أشارت تقارير إعلامية بأن الكابتن محمود الخطيب قد تدخل بنفسه من أجل الحصول على خدمات محمد شكري، الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، والذي كان قريب للغاية من الانتقال لصفوف الزمالك في وقت سابق من الميركاتو الشتوي.

وبحسب التقارير، فإن الخطيب قد نجح في إقناع اللاعب بتغير وجهة نظره والانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

 

وسيحصل “شكري” على نحو 18 مليون جنيه كرواتب من النادي الأهلي مقسمة على ثلاث سنوات ونصف، وهذا في الوقت الذي سيحصل فيه نادي سيراميكا كليوباترا على نحو 10 مليون جنيه من أجل التنازل عن خدمات اللاعب في السوق الحالي.

رحيل 3 نجوم من الأهلي

أشارت مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء، بأن هناك أكثر من لاعب سيرحل بالفعل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وعلى رأسهم خالد عبد الفتاح، وكذلك لاعب خط الوسط كريم نيدفيد بالإضافة إلى محمود متولي، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وكان المارد الأحمر قد أعلن يوم الأمس عن رحيل اللاعب صلاح محسن وانتقاله إلى صفوف نادي المصري البورسعيدي، ومن المتوقع بأن يتم الإنتهاء من إجراءات تلك الصفقة في غضون الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى