الزمالكالكورة المصرية

“اتعرض علينا”.. تعليق ناري من الزمالك حول التعاقد مع هداف الأهلي رسميًا

كشف مصدر رسمي في إدارة الزمالك، بأن أحد وكلاء اللاعبين قد تحدث مع مسؤولي لجنة التعاقدات بخصوص إمكانية التعاقد مع لاعب النادي الأهلي، وذلك قبل نحو أيام من رحيله عن صفوف الشياطين الحمر وانتقاله إلى فريق آخر داخل الدوري المصري.

لاعب الأهلي يعرض نفسه على الزمالك

أكدت تقارير صحفية بأن صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، كان قريب من الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت التقارير إلى كون أحد وكلاء اللاعبين قد تحدث مع مسؤولي الزمالك، وقال بأنه قادر على اتمام صفقة التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، ولكن إدارة الزمالك كانت لديها بعض المخاوف بخصوص تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة وغيابه عن التدريبات.

كما أن الإدارة البيضاء قد اشترطت بأن تكون الصفقة مجانية، وأن يحصل اللاعب على الاستغناء الخاص به من النادي الأهلي بشكل نهائي ويصبح لاعب حر، وهو الأمر الذي عطل المفاوضات بشكل كبير.

صفقة الزمالك تنتقل إلى المصري

كان “محسن” قد أعلن في الساعات الماضية عن انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف نادي المصري البورسعيدي، وذلك دون أن يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص الصفقة سواء قيمة العقد أو الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب مع فريقه الجديد.

ويذكر بأن صلاح محسن كان قد دخل في خلافات كبيرة مع إدارة النادي الأهلي، وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع بأنه من الممكن بأن يعلن رحيله بشكل مفاجئ إلى أحد الأندية، وبعدها ينتقل إلى الزمالك، على غرار ما فعله اللاعب إمام عاشور، والذي انتقل من الزمالك إلى الأهلي بعد رحلة قصيرة مع ميتيلاند الدنماركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى