الزمالك

بعد ضياع صفقة مروان عطية.. تفاصيل عرض الزمالك لضم مهاجم محلي

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع أحد أندية الدوري الممتاز، من أجل ضم مهاجم للفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك يعود لضم ناصر منسي من جديد
إذ يسعى نادي الزمالك لإنهاء مفاوضاته مع نادي البنك الأهلي، من أجل ضم ناصر منسي مهاجم الفريق الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية أن مسئولي الزمالك تواصلوا مع اللاعب من أجل معرفة مدى موافقته على الانضمام للنادي الأبيض.

وهو ما رحب به اللاعب بشدة وطالب التواصل مع مسئولي البنك الأهلي.

ومن جانبهم، تمسك مسئولي البنك الأهلي باستمرار اللاعب، ورفضوا التفريط فيه خلال فترة الانتقالات الحالية، ولكن ما زال هناك إصرار من النادي الأبيض بضمه.

عرض الزمالك لضم ناصر منسي من البنك الأهلي
وعرض مسئولي الزمالك على البنك الأهلي، مبلغًا ماليًا ولاعبًا على سبيل الإعارة، من أجل حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الحالية، في ظل حاجة الفريق الأبيض لدعم خط الهجوم.

وكان ناصر منسي قريبًا من الانضمام لنادي الزمالك، خلال الفترات الماضية، ولكن لم تتم الصفقة، خاصة مع رحيل اللاعب من فريق بيراميدز إلى البنك الأهلي، الموسم الماضي.

الزمالك يواجه الاتحاد السكندري
وعلى صعيد أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة 13 لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها على استاد برج العرب، بمدينة الإسكندرية، في ظل بحث الأبيض عن العودة للإنتصارات.

فيريرا يوجه رسائل تحفيزية للاعبيه قبل مواجهة الاتحاد
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، على توجيه عدة رسالة تحفيزية للاعبين قبل مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً لم يلعب مطلقًا.. كولر يرفض رحيل لاعب الأهلي ويعده بالفرصة
إذ طالب فيريرا اللاعبين بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وبذل أقصى جهد.

وأكد البرتغالي فى حديثه مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة في مشوار الفريق، مشددًا على ثقته فى الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading