الكورة المصرية

هيكون صلاح الجديد.. “عملاق أوروبا” يخطف توقيع نجم منتخب مصر بـ 1.5 مليون دولار

يستعد لاعب مصري جديد للحصول على فرصة للانتقال واللعب في احد فرق أوروبا وتحديدًا في الدوري الروسي، وذلك بعدما أتم نادي روستوف الروسي تعاقده مع لاعب نادي الإسماعيلي ومنتخب الشباب اللاعب إياد عسقلاني، والذي يلعب في مركز قلب الدفاع ويقدم مستويات متميزه مما جعله مرشح وبقوة لتحقيق نجاح كبير في الدوريات الأوروبية.

بطل روسيا يتعاقد مع نجم منتخب مصر

ويقوم اللاعب حاليًا باستكمال الفحوصات الطبية في مدينة أبوطبي بالإمارات قبل إتمام التعاقد بشكل رسمي، ومن المتوقع أن ينتظم اللاعب في تدريبات فريقه الجديد عقب الاطمئنان على حالة اللاعب الصحية والبدنية وسيرسل النادي الروسي المقابل المادي للصفقة خلال ساعات.

وقد حسم النادي الروسي الصفقة لصالحة مقابل مليون دولار يحصل عليها النادي الإسماعيلي بعد إتمام انتقال اللاعب، وهذا بخلاف إضافات وحوافز أخرى سيحصل عليها الدراويش، وهو مبلغ قد يتم استخدامه في فك الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وخاصة بع رفع إيقاف القيد والبدء في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين في عدة مراكز.

صفقات سوبر في الطريق إلى الإسماعيلي

وحتى هذه اللحظة نجح النادي الإسماعيلي التعاقد مع 5 لاعبين لتعويض الراحلين خلال الميركاتو الشتوي الحالي وهم إريك تراروي جناح نادي بيراميدز، هشام محمد متوسط ميدان بيراميدز أيضا، مع عبد الكريم مصطفى ظهير أيسر مصر المقاصة واحمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندري وأخيرًا الظهير الأيسر حاتم سكر لاعب الزمالك الشاب.

وفى سياق متصل استمر لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي في الغياب عن تدريبات الفريق في ظل محاولته لإجبار إدارة الدراويش على الموافقة على رحيله إلى الدوري السعودي وتحديدًا نادي الحزم السعودي.

وكان الإسماعيلي قد رفض العرض المقدم للتعاقد مع اللاعب من قبل نادي الحزم السعودي بسبب ضعف المقابل المادي المعروض والذي بلغ 400 ألف دولار، وقامت إدارة الفريق بتوقيع عقوبة على اللاعب تقدر بـ 20 ألف جنيه بعد غيابه عن التدريبات دون إذن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى