الأهليالكورة المصرية

الخطيب لعبها صح.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري المصري لمدة 3 سنوات

حسم مسئولو النادي الأهلي صفقة جديدة ومن العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، وذلك بحسب ما أكدته بعض المصادر القريبة من القلعة الحمراء، والتي قالت بأن الكابتن محمود الخطيب قد تدخل بنفسه من أجل حسم صفقة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يتعاقد مع حارس جديد

تشير اتقارير الصحفية، بأن الإدارة قد تمكنت من التوقيع مع محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل أن يكون هو المعوض للدولي المصري محمد الشناوي، والذي سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، بعدما تعرض لإصابة قوية أثناء تواجده مع منتخب مصر.

وبحسب مصادر مسؤولة في الأهلي، فإن “بسام” قد وافق على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، واتفق مع الإدارة على كل شيء يخص عقده، والذي سيصل إلى 3 سنوات ونصف، وسيحصل فيها على نحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وسيدفع الأهلي نحو 15 مليون جنيه لصالح نادي سيراميكا كليوياترا، وذلك من أجل أن يوافق الأخير على بيع اللاعب لصالح الشياطين الحمر قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

الجدير بالذكر بأن اتحاد الكرة كان قد أصدر قرارًا بخصوص مد فتد القيد في الميركاتو الشتوي، ليستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2023، وذلك بدلًا من يوم 31 يناير الماضي، وهو الأمر الذي أعطى دفعة معنوية لمسؤولي النادي الأهلي لحسم صفقة الحارس الجديد قبل نهاية فترة الانتقالات، بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يرغب وبشدة في التوقيع مع حارس مرمى بديل لمحمد الشناوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى