الأهلي

“الخطيب يرد على حسين لبيب”.. عاجل نادي الأهلي يتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل بمعنى الكلمة!!

تعرف على صفقات النادي الأهلي الجديدة حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير أن مسئولي النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب وبالاتفاق مع المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق قرروا التوقيع على صفقتين جديدتين خلال الفترة. فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات القارية. المستويين المحلي والقاري. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على صفقات النادي الأهلي الجديدة

ولم يدعم الأهلي صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا بضم صفقتين، إذ ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، القادم من فريق سيريوس السويدي، لتدعيم خط الهجوم، واللاعب عمر كمال عبد. كما تم التعاقد مع وحيد قادمًا من صفوف المستقبل الحديث، مقابل إعارة ثلاثي الفريق. الشباب “محمد زعلوك، عبد الرحمن رشدان، أحمد خالد كباكا” لمدة موسمين ونصف.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: “اللاعبون الأفارقة الخمسة الذين خضعوا للاختبار في النادي الأهلي في الأيام الماضية، الأهلي استقر على التعاقد مع خمسة لاعبين، وهذا أمر جيد”. اللاعب الأول يلعب كظهير أيسر والثاني مهاجم.

وأضاف شوبير: “الأهلي حسم بشكل كبير مسألة التعاقد مع الثنائي الأفريقي، وسيتم الإعلان عن الثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة”.

يُذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي عاد للتدريبات من جديد أمس الخميس، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بأمر من المدرب السويسري مارسيل كوهلر، تزامنا مع توقف مباريات الفريق بسبب إقامة الإفريقي. بطولة كأس الأمم التي شارك فيها المنتخب المصري وخرج من دور الـ16 بعد الخسارة. أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق.

منح المدرب السويسري كوهلر اللاعبين الذين تواجدوا مع المنتخب المصري راحة سلبية لمدة أسبوع، على أن يعودوا الأسبوع المقبل، حيث يستعد الفريق لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى