الأهلي

“انت غير الناس”.. قرار تاريخي من الخطيب بشأن نجم الأهلي بعد فرمان من كولر !!

قال مسئولو النادي الأهلي بأن هناك قرار قد تم اتخاذه من جانب الإدارة، بخصوص تجديد عقد نجم الفريق وزيادة راتبه، وذلك بعدما تلقى الأخير عرض رسمي من قبل أحد أندية الدوري السعودي بمبلغ مالي وصل لنحو 4 مليون دولار أي ما يعادل نحو 120 مليون جنيه تقريبًا.

قرار تاريخي من الأهلي بشأن نجم الفريق

أكد مصدر مسؤول في القلعة الحمراء، بأن الإدارة قد قررت تجديد عقد محمد عبد المنعم ورفع راتبه ليصل إلى نحو 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن يتم التجديد لموسمين آخرين بخلاف وجود 3 مواسم في عقد اللاعب بالوقت الحالي، وهو ما يضمن بقاء مدافع الفريق ضمن جدران النادي الأهلي حتى نهاية موسم 2028-2029.

ويأتي هذا القرار الغير معتاد في القلعة الحمراء، بسبب وصول عرض مغري من قبل أحد الأندية السعودية، طلب فيه التعاقد مع “عبد المنعم” مقابل حصوله على راتب يتجاوز 2 مليون دولار تقريبًا في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي جعل إدارة الأهلي مطالبة بتعديل عقد اللاعب في أقرب وقت ممكن.

كولر يرفض رحيل نجوم الأهلي

أشارت مصادر مسؤولة قريبة من الجهاز الفني في النادي الأهلي، بأن المدير الفني مارسيل كولر قد أصر على رفض رحيل أي لاعب في المارد الأحمر خلال الموسم الجاري، مطالبًا من الإدارة الانتظار حتى نهاية الموسم على الأقل قبل اتخاذ أي قرار بخصوص رحيل بعض اللاعبين.

ويذكر بأن الفريق الأول بالقلعة الحمراء قد عاد للقاهرة في الساعات الأخيرة، وذلك فترة قضاها في مدينة عجمان الإماراتية وأقام معسكر هناك وخاض خلاله مباراتين أمام الأخدود السعودي وتعادل امام حتا الإماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى