الأهلي

رئيس الأهلي يتدخل يتدخل لإنهاء غضب كولر ماذا يحدث داخل القلعة الحمراء

الأهلي , أكد الإعلامي الرياضي إسلام صادق أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق يشعر بحالة من الغضب الشديد بسبب التراجع عن صفقة محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأ هلي ومنتخب مصر خلال الساعات الماضية و أيضا عدم التعاقد مع بديل محمد الشناوي حتى الآن .

كولر يبلغ رئيس الأهلي بغضبه
وقال الإعلامي إسلام صادق في تصريحات له عبر برنامج البريمو الذي يذاع على قناة تن أن المدرب السويسري مارسيل كولر أبلغ كابتن محمود الخطيب رئيس النادي بغضبه الشديد ورفضه ماحدث من التراجع عن صفقة محمد أبو جبل بسبب عدم مشاوراته في هذا الأمر فنياً خاصة وأن الأسماء قد إنحصرت في محمد بسام ومحمد أبو جبل .

الخطيب يتدخل لحل الأزمة
وتابع الإعلامي إسلام صادق تصريحاته قائلا أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء قد تدخل و أجرى بعض الإتصالات في الساعات الماضية من أجل أن يتم حسم صفقة محمد بسام مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا لكي يحتوي غضب مارسيل كولر .

ومازالت إدارة النادي تواصل البحث عن المزيد من التدعيمات للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الإنتقالات الشتوية .

وفي هذا السياق فقد إتخذ مسؤولو النادي بعض من الخطوات الرامية إلى ضم بعض من الصفقات الأجنبية المميزة من اللاعبين الشبان عن طريق إستكشاف مواهب تحت السن .

وأكد الاعلامي الرياضي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية له أن القلعة الحمراء يستعد لضم ثنائي إفريقي في الفترة الحالية وهما جزء من 5 لاعبين يخوضون فترة معايشة في داخل النادي في أثناء الوقت الراهن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى