الزمالك

مش جاي يهزر.. قرار تاريخي من مدرب الزمالك الجديد يفاجئ جماهير النادي !!

قالت تقارير صحفية بأن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك الجديد، قد تواصل مع أعضاء جهازه الفني، وذلك بعد نحو ساعات من إعلان توليه مهام تدريب الفريق الأول في القلعة البيضاء، حيث طالب تقرير شامل عن كل اللاعبين المتواجدين داخل الفريق في هذه الفترة، وهذا لرغبته في اتخاذ قرارات مصيرية بشأن رحيل عدد من اللاعبين والتوقيع مع لاعبين جدد قبل غلق الميركاتو.

قرارات هامة من مدرب الزمالك الجديد

قالت تقارير صحفية، بأن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك قد تحدث بشكل شخصي مع معتمد جمال، والذي كان يقوم بدور المدرب المؤقت لنادي الزمالك، وطلب منه إعداد تقرير مفصل عن اللاعبين وعن رؤيته في الأسمناء التي يجب بأن ترحل عن صفوف اللفريق في أقرب وقت ممكن.

وأشارت المصادر القريبة من نادي الزمالك، بأن “جوميز” لا يرغب في تواجد عدد كبير من اللاعبين داخل التدريبات، ويريد التركيز مع عدد أقل من اللاعبين، وخاصة في ظل كون الزمالك يملك مجموعة وقائمة كبيرة للغاية بالوقت الحالي بعد انضمام الصفقات الجديدة.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع جوميز

قالت التقارير الصحفية بأن هناك اتفاق قد تم بالفعل بين مسئولى الفارس الأبيض وبين جوزيه جوميز المدرب الجديد للفريق، والمتوقع بأن يتواجد فى مقر النادى اليوم من أجل إعلان التعاقد.

ووفقًا للمصادر الرسمية، فإن المدرب الجديد لنادي الزمالك سيحصل على نحو 50 ألف دولار شهريًا، شامل راتب باقي أعضاء الجهاز الفني المعاون له، والذي سيصل لنحو 3 مساعدين تقريبًا، من بينهم مدرب ومدرب حراس مرمى ومخطط أحمال، وكذلك سيتم توفير سيارة خاصة للمدرب البرتغالي، وسيتحمل الزمالك تكاليف إقامته في إحدى الفنادق الكبيرة بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى