الأهلي

موسيماني عايزه.. أبها السعودي يطلب التعاقد مع “ساحر الأهلي” بـ3 مليون دولار

انتشرت بعض الأخبار خلال الساعات الأخيرة، بخصوص رغبة ميتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي السابق والذي يقود حاليًا فريق أبها السعودي في ضم احد لاعبي النادي الأهلي، حيث تشير المصادر الصحفية أن موسيماني طلب من إدارة أبها بضرورة التوقيع مع لاعب القلعة الحمراء في أقرب وقت ممكن، وقبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

موسيماني يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

قالت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن اللاعب الذي يرغب موسيماني في ضمه إلى الدوري السعودي هو مروان عطية لاعب خط الوسط في القلعة الحمراء ومنتخب مصر، والذي يقدم مستويات مميزة جعلته محط أنظار العديد من الأندية الخليجية والأوروبية أيضًا.

وفي الأيام الأخيرة، خرجت أنباء عن رغبة أحد الأندية الفرنسية في التعاقد مع مروان عطية بعد الأداء المميز خلال مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

وجاء العرض عن طريق واحدة من اكبر شركات تسويق اللاعبين في أوروبا، ولكن إدارة الأهلي رفضت التفريض في أى لاعب من الأعمدة الأساسية في الفريق خاصة بعدما طلب السويسري مارسيل كولر من الإدارة بضرورة الاحتفاظ بجيب اللاعبين الأساسين وعدم السماح لرحيلهم نظرا لأهمية المنافسات التي قبل عليها الفريق.

الأهلي يرفض رحيل نجومه رسميًا

وفى ذات السياق رفض مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب عرضا رسميًا من نادي قطر القطري لضم مدافع الفريق محمد عبد المنعم.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن رحيل أى لاعب خلال الميركاتو الشتوي هو أمر مرفوض بشدة، وسيتم النظر في كل العروض في نهاية الموسم بعد التشاور مع مارسيل كولر والوقوف على احتياجاته الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى