الزمالك

رمضان صبحي في الطريق.. مفاجأة مدوية لجماهير الزمالك في آخر لحظات الميركاتو

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، مفاجأة سارة إلى جمهور الزمالك بشأن ضم صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد ضم أكثر من 10 صفقات دفعة واحدة أبرزها اللاعب عبد الله السعيد قادما من صفوف بيراميدز واللاعب ناصر ماهر قادما من مودرن فيوتشر وغيرهم من النجوم.

وقال الكومي خلال برنامج الماتش الذي يقدمه على قناة صدى البلد الفضائية، أن المسؤولين في نادي الزمالك عقدوا جلسة خلال الساعات الماضية مع اللاعب رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز الحالي، والأهلي السابق، من أجل الحصول على خدماته والانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية التي تنتهي يوم الثلاثاء المقبل السادس من فبراير الجاري..

وأضاف الكومي، أن الجلسة كانت بحضور عبد الله السعيد لاعب الزمالك الجديد، حيث حاول إقناع زميله السابق بالانضمام إلى القلعة البيضاء، على أن يحصل على نفسه قيمة عقد اللاعب أحمد سيد زيزو الأعلي في الفريق في محاولة لإقناعه بضمه.

موقف رمضان صبحي من الانتقال للزمالك

وأشار الكومي في تصريحاته إلى أن رمضان صبحي، أبدى موافقة مبدئية للانتقال إلى نادي الزمالك، ولكنه طلب تأجيل المفاوضات إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أمل أن يدخل الأهلي في مفاوضات معه ويعود من جديد للقلعة الحمراء.

على جانب آخر،  كشف الإعلامي الكومي، أن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، يشعر بعدم الرضا، وذلك بعدما رفضت إدارة النادي العروض المقدمة له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وآخرها العرض المقدم من فريق الشباب السعودي الذي رفضه الزمالك خلال اليومين الماضيين.

وأوضح الكومي في تصريحاته، أن أحمد زيزو يرى أنه لم يقصر مع الزمالك، وحان الوقت لخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي، لا سيما وأن الفريق بات قادرا على التعاقد مع صفقات قوية بعد نجاحه في حل أزمة القيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى