الزمالك

جوميز يظهر العين الحمراء في اول تدريب .. قرارات بالجملة لمدرب الزمالك جوزيه جوميز بشأن تدريب الفريق

أول قرار لمدرب الزمالك جوزيه جوميز بشأن تدريب الفريق..عبر حسابه بموقع فيسبوك أعلن الاعلامي أمير هشام على أول قرار لجوزيه جوميز بشأن تدريب الزمالك .

جوزيه جوميز يعلق على أرضية تدريبات الزمالك
و من أرضية تدريبات الزمالك وطالب بتغييرها قال أمير هشام عبر بلس 90: ان جوزيه جوميز اشتكى .

و على ملعب النادي، التركيز على العديد من الجوانب الفنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم امس يوم السبت .

تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جوزيه جوميز
و قبل خوض التدريبات الفنية خاض الفريق فقرة تدريبات بدنية خفيفة في بداية المران تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال، .

و كي يتمكن المدير الفني البرتغالي من متابعة مستويات اللاعبين بشكل أكبر قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية .

مدرب حراس مرمى الزمالك
و لتصوير تدريبات حراس المرمى ومشاركتهم في التقسيمة لتقييمهم بشكل دقيق بشان تدريبات رباعي حراس المرمى محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، قاد البرتغالي لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الزمالك الجديد و استعان مدرب الحراس بكاميرا خاصة .

مبارة الزمالك و الإسماعيلي
و في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري .

مطالب جوزيه جوميز
من مدير الكرة عبد الواحد السيد، طلب جوزيه جوميزالمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، تغير لائحة الثواب والعقاب في الفريق، بعد توليه المسؤولية
بإمكانيات خاصة، يجيد الخروج بالكرة من الخط الخلفي، طلب ضم مدافع وسيجري حسم مصير ضم مهاجم جديد من عدمه خلال الساعات القليلة المقبلة
على جمع البيانات الخاصة، من أجل عرضها على المدرب طلب جوزيه جوميز تقريرا كاملا عن اللاعبين كافة وأرقامهم، ويعمل أحمد مجدي، المدرب المساعد،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى