الأهلي

بعد فرمان الخطيب.. “عملاق أوروبا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ5 مليون دولار

استمرت الأخبار المتعلقة بالعروض المقدمة إلى لاعب النادي الأهلي في الانتشار بشكل واسع خلال الساعات الأخيرة، فبعد قرار مجلس إدارة برفض العروض المقدمة إلى محمد عبد المنعم من نادي قطر القطري، والذي بلغت قيمته 3 ملايين دولار.

الأهلي يرفض احتراف لاعبيه

وكذلك رفض النادي الأهلي العروض السُّعُودية لكل من محمود كهربا ومروان عطية، ظهرت بعض المصادر الصحفية لتفجر مفاجأة برغبة عدة أندية أوروبية في الدخول في مفاوضات بشأن ضم مدافع الأهلي ومنتخب مصر محمد عبد المنعم.

وأعلن الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه المذاع على قناة صدى البلد أن محمد عبد المنعم تلقى عرضا رسميًا للانتقال لنادي قطر القطر مقابل مبلغ 3 مليون دولار ألا أن إدارة الأهلي رفضت هذا العرض نزولاً لرغبة المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر والذي طلب عدم التفريض في أى لاعب من القوم الأساسي للفريق مهما كانت المغرَيات وعدم فتح ذلك المِلَفّ حاليًا للتركيز في المرحلة المقبلة.

وأضاف هاني حتحوت في مفاجأة جديدة أن هناك عدة أندية ستبدأ في التواصل مع إدارة النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة للتعاقد مع عبد المنعم وعلى رأس تلك الأندية هي نانت الفرنسي بالإضافة إلى بورتو البرتغالي.

وأكمل “حتحوت” أن اللاعب يحلم باللعب في أوروبا ولم يكن متحمس بشكل كبير إلى الانتقال للدوريات الخليجية ولكنه بالتأكيد لن يرفض العروض الأوروبية.

ومن المتوقع أن لا تعترض إدارة الأهلي على تلك العروض خاصة وان انتقال اللاعب سيكون بعد انتهاء الموسم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، كما أن رغبة اللاعب سيكون له دور في قرار إدارة النادي، ومن المتوقع أن يتم إرسال عروض رسمية خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى