الأهليالكورة المصرية

“رفضت الزمالك عشانكم”.. نجم منتخب مصر يعلن انتقاله إلى الأهلي لمدة 4 سنوات

أكدت تقارير صحفية صباح اليوم، بأن النادي الأهلي يحاول في الساعات الأخيرة حسم صفقة جديدة ومن العيار الثقيل، وذلك قبل أن يتم غلق الميركاتو الشتوي مساء يوم الغد الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024، وهذا بحسب ما أكدته مصادر مسؤولة في اتحاد الكرة المصري، والذي قرر منذ فترة مدة القيد ليستمر حتى منتصف الأسبوع الجاري بدلًا من نهاية يناير الماضي.

الأهلي يقترب من آخر صفقاته

تشير التقارير إلى كون أمير توفيق، مدير لجنة التسويق في القلعة الحمراء، قد أجرى اتصالات مع إدارة سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل الحديث حول إمكانية الحصول على توقيع اللاعب محمد شكري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت مصادر مطلعة في النادي الأهلي، بان المدرب السويسري مارسيل كولر يرغب وبشدة في التوقيع مع لاعب يستطيع منافسة علي معلول على مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق، وخاصة بعد الأنباء المتداولة عن رغبة الدولي التونسي في الرحيل وخوض تجربة جديدة مع أحد الأندية الخليجية بعد نهاية الموسم الجاري.

وقدم الأهلي عرض رسمي بقيمة وصلت لنحو 15 مليون جنيه للحصول على خدمات محمد شكري، قبل غلق الميركاتو الشتوي، وهذا بجانب رصد نحو 6 مليون جنيه كراتب سنوي إلى اللاعب، وسيوقع على عقد يربطه بالشياطين الحمر لمدة 4 سنوات مقبلة.

ووافق “شكري” على الانتقال لصفوف الأهلي، وهذا على الرغم من كونه كان قد دخل في مفاوضات مع مسؤولي الزمالك في الفترة الأخيرة، ولكن بمجرد علمه بأن المارد الأحمر يرغب في التعاقد معه، اعتذر لمسؤولي القلعة البيضاء وقال بأنه يرغب في العودة من جديد إلى ملعب مختار التتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى