الكورة المصرية

البعبع راجع تاني.. مفاجأة في مدرب منتخب مصر بعد إقالة فيتوريا تُسعد الشعب المصري

في بيان رسمي أعلن اتحاد الكرة المصري إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، يأتي ذلك بعد اجتماع الاتحاد ودراسة كل التقارير المقدمة عن مشاركة المنتخب القومي في منافسات كأس الأمم الأفريقية التي جرت في كوت ديفوار 2023، وقرر اتحاد الكرة المصري فتح دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وعرضها فى الاجتماع المقبل.

 تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول

وقرر اتحاد الكرة المصري الموافقة على تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل الفريق، وفجر الإعلامي إسلام صادق مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة اتحاد الكرة المصري في عودة كارلوس كيروش لتدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ذكر إسلام صادق أن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، يتفاوض مع “كيروش” للعودة لقيادة المنتخب بعد إقالة فيتوريا رسميا.

أول رد فعل من فيتوريا على إقالته

وذكر الإعلامي مدحت شلبي أن المدرب فيتوريا وجه رسائل عدة إلى حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، متضمنة أنه مندهش من ردة فعل الجمهور الغاضبة والمسؤولين مؤكدا أنه لم يكن هناك اتفاق مع اتحاد الكرة على المنافسة في كأس الأمم الأفريقية، مؤكدا أنه اتفق على تنفيذ مشروع الكرة المصرية حتى 2026″.

وذكر فيتوريا أن العقد المبرم مع اتحاد الكرة لم يتضمن الفوز بكأس الأمم الأفريقية التي جرت في أفريقيا وإنما التأهل لكأس العالم، مشددا على ضرورة تتوضيح هذه المعلومات إلى الرأى العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى