الكورة المصرية

“مش جاي يهزر”.. أول قرار من حسام حسن بعد تعيينه مدربًا لمنتخب مصر

كشفت مصادر مسؤولة داخل اتحاد الكرة، بأن مدرب نادي مودرن فيوتشر الكابتن حسام حسن، سيتم تعيينه في منصب المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بجهاز مصري كامل، وهذا بعد نحو ساعات من إعلان إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، عقب الإخفاق والخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 على يد منتخب الكونغو الديموقراطية من دور ثمن النهائي.

حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر

أتفق أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على تعيين الكابتن حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب، وذلك بعد فترة من الاجتماعات داخل مقر الجبلاية للاتفاق على هوية المدرب الجديد للفراعنة بعد إقالة فيتوريا.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن حسام حسن سيأتي بجهاز وطني بالكامل، وسيضم كلًا من عبد الظاهر السقا أو علاء ميهوب في منصب المدرب العام، وهذا بجانب مدرب آخر في منصب المدرب.

أول قرار من حسام حسن كمدرب للمنتخب

وبحسب التقارير، فإن الشرط الوحيد لحسام حسن من أجل قبول منصب المدير الفني لمنتخب مصر هو أن يتواجد شقيقه إبراهيم حسن في منصب مدير المنتخب الوطني، وهو ما وافق عليه أعضاء مجلس الإدارة في اتحاد الكرة، وهذا على الرغم من ظهور أنباء قبل نحو يومين فقط، بخصوص إلغاء هذا المنصب من الجهاز الفني، ولكن يبدو بأن إصرار حسام حسن على هذا الأمر، قد أجبر الاتحاد على التراجع عن قراره بشكل سريع للغاية.

ومن المتوقع بأن يكشف اتحاد الكرة عن بعض الأمور المتعلقة بالتعاقد مع حسام حسن في غضون الساعات القادمة، وسيتم عقد مؤتمر صحفي لتقديمه لوسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى