الكورة المصرية

مفاجأة للجميع.. أول طلب من حسام حسن بعد إعلان تعيينه مدربًا لمنتخب مصر

قال الناقد الرياضي عصام شلتوت، بان قرار تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر قد جاء بعد مفاوضات وجلسات مطولة على طاولة مجلس إدارة اتحاد الكرة، وقد تم الاتفاق على كل التفاصيل خلال جلسة جمعت الإدارة مع حسام حسن في الساعات الماضية، بما في ذلك أسماء الجهاز الفني بالكامل والتي سيتم الإعلان عنها في الساعات المقبلة.

طلب من حسام حسن بشأن منتخب مصر

قال “شلتوت” خلال تصريحات تليفزيونية، بأن الكابتن حسام حسن مصر على أن يختار الجهاز الفني بالكامل، وقال في اجتماعه مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، بأنه لن يسمح لأي شخص بالتدخل في عمله، وسيكون هو صاحب القرار الأول والأخير في أي شيء يخص منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وأوضح الناقد الرياضي في ختام تصريحاته، بأن حسام حسن قد تحصل بالفعل على أعلى المؤهلات والرخص التدريبية، والحديث حول عدم امتلاكه للرخصة هو أمر غير صحيح تمامًا، مؤكدًا بأن حسام له تجارب عديدة في مصر وخارجها، حيث سبق له وأن عمل مع منتخب الأردن من قبل.

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

قالت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة اتحاد الكرة قد اتفق مع الكابتن حسام حسن على تشكيل الجهاز الفني للمنتخب المصري، والذي سيقود الفراعنة في الفترة المقبلة، وحتى نهاية كأس العالم 2026، في حال تأهل المنتخب إلى المحفل العالمي.

ومن المؤكد بأن يشمل الجهاز الفني لمنتخب مصر تواجد كلًا من حسام حسن وكذلك تؤامه إبراهيم، بالإضافة إلى أحمد الكأس في منصب المدرب العام بجانب الكابتن سعفان الصغير في منصب مدرب حراس المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى