الأهليالزمالك

بعد أنباء مفاوضاته مع الزمالك.. موقف غريب من نجم الأهلي يثير غضب جماهير النادي

يبدو بأن مستقبل لاعب الأهلي مع نجم الفريق قد وصل إلى نقطة النهايةن وذلك في أعقاب دخوله في عدة مشاكل مع مدربه السويسري مارسيل كولر، لدرجة جعلت الأخير ينتقد اللاعب على العلن ويطالب من الإدارة الاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن هذا الأمر لم يحدث حتى هذه اللحظة، هذا على الرغم من امتلاكه لعروض قوية من أندية داخل وخارج الدوري المصري.

موقف غريب من نجم الأهلي

تؤكد التقارير الصحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد وجه تحذير شفهي إلى أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، وذلك بعدما قام الأخير بتقديم التهنئة إلى أحمد حمدي، بعد إعلان انتقاله لصفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان “عبد القادر” قد كتب تعليق على صورة انتقال زميله السابق في الأهلي والذي انتقل لصفوف الزمالك، وقال: “ألف مليون مبروك يا حبيبي، ربنا يوفقك”، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة من قبل جماهير النادي الأهلي، والتي طالبت من الإدارة بمعاقبة اللاعب على مثل هذه التصرفات المتكررة في الفترة الأخيرة.

مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي

تؤكد المصادر القريبة من إدارة الزمالك بأن هناك مفاوضات قد حدثت في الفترة الأخيرة بين أحمد عبد القادر من جهة وبين بعض مسؤولي الفريق الأول في القلعة البيضاء، وذلك من أجل الاتفاق على انتقاله لصفوف الفارس الأبيض بعد نهاية عقده مع النادي الأهلي.

الجدير بالذكر بأن هناك بعض العروض التي تحصل عليها “عبد القادر” في الفترة الماضية، ومن بينها عرض رسمي من أحد أندية الدوري التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى