الزمالك

أحدهم لاعب مفاجأة تشيب له الولدان.. من هم سداسي الزمالك المهدد بالرحيل نهاية الموسم؟

بدوره كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن قرار جديد من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن البرتغالي طلب من مجلس الإدارة تأجيل ملف التجديد للاعبين.

وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق عن اقتراب مجلس إدارة نادي الزمالك من التجديد للاعبين الذين تنهى عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

وقال “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2”: جوزيه جوميز أعطي تعليمات لـ مجلس ادارة الزماتلك بإيقاف مفاوضات التجديد مع سداسي الفريق الذي ينتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالي من أجل تقيييم اللاعبين نهاية الموسم”.

السداسي هم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء ويوسف أوباما و روقا وشيكابالا، حيث أكد جوميز للاعبين أن الجميع تحت الاختبار خلال الفترة القادمة من أجل تقييم الموقف الخاص بهم وطالب الجميع بضرورة بذل المجهود خلال الفترة القادمة.

فيما أفادت تقارير صحفية، أن النادي يتفاوض محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراسة مرمى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبدالشافي، الذي يرغب مسؤولو النادي في استمراره مع الفريق.

وتنتهي عقود محمد عواد ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد صبحي ومحمد عبد الشافي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للرباعي التوقيع لأي ناد والانتقال بنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى