الكورة المصرية

“العميد مبيهزرش”.. أول قرار ناري من حسام حسن بعد توليه تدريب منتخب مصر

أكد عصام شلوت، الناقد الرياضي، أن أول طلبات الكابتن حسام حسن، بعد تولي المسؤولية الفنية وتدريب المنتخب المصري بشكل رسمي، هو اختيار الجهاز الفني المعاون له بالكامل بدون تدخل من أحد، مشددًا أن هذا حق لأي مدير فني، وحسام حسن كان طلبه واضحآ للجميع وذلك خلال اجتماعه مع مجلس إدارة الاتحاد في الساعات الأخيرة.

قرار ناري من حسام حسن

قال عصام شلوت، خلال تصريحات تليفزيونية، أن حسام حسن أكد في حديثه مع إدارة اتحاد، بأنه يرغب في العمل مع فريق عمل خاص به، ولن يسمح لأحد بالتدخل في الإختيارات الخاصة به بنجوم المنتخب.

ولفت إلى أن حسام حسن يمتلك الكثير من الخبرات، ويمتلك أعلى المؤهلات والتراخيص الخاصة بالتدريب، وأنه عمل في آسيا، وفي الإتحاد الأوروبي، وأن الجهاز الفني لـ المنتخب سيكون به حسام حسن وإبراهيم حسن، وأحمد الكأس.

 

وأشارت التقارير الصحفية، بأن الكابتن حسام حسن قد تحدث مع بعض الإعلاميين في الساعات الأخيرة، وقال بأن هناك تغيرات جذرية ستحدث في تشكيلة منتخب مصر خلال الفترة القادمة، مشددًا على كونه يرغب في قيادة المنتخب للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكذلك تحقيق لقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 والتي ستقام خلال الصيف بعد المقبل في المغرب.

ويذكر بأن اتحاد الكرة كان قد أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع عن التعاقد مع المدير الفني لنادي مودرن فيوتشر، حسام حسن، ليتولى تدريب منتخب مصر وذلك في أعقاب إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بعد الإخفاق في التأهل إلى الأدوار المتقدمة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2024 والتي تقام في كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى