الأهلي

“خلاص جبت أخري”.. نجم الأهلي يطالب الخطيب بالموافقة على احترافه في السعودية

أعطى مجلس إدارة النادي الأهلي قراره النهائي بخصوص السماح لنجم الفريق، بخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي بعد نهاية هذا الموسم، وذلك بعدما أصر اللاعب على الرحيل وقال بأن هذه الفرصة ربما لن تعوض مرة أخرى في الظروف الراهنة، وخاصة في ظل وصول العرض المالي المقدم من الجانب السعودي إلى نحو 3 مليون دولار في الموسم الواحد.

نجم الأهلي يقترب من الدوري السعودي

تشير مصادر مسؤولة في النادي الأهلي إلى كون لجنة التخطيط قد سمحت للحارس محمد الشناوي بالرحيل والانتقال إلى واحد من الأندية الكبرى في دوري روشن السعودي، بعد نهاية منافسات الموسم الجاري، وخاصة بعدما تلقى اللاعب عدة عروض في الفترة الأخيرة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي سيحصل على نحو 2.5 مليون دولار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك مقابل انتقال محمد الشناوي إلى الدوري السعودي.

ومن المتوقع بأن يتم حسم تلك الصفقة في الساعات المقبلة، وينتقل بعدها الشناوي إلى فريقه الجديد ويبدأ في تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء.

قرار هام من كولر داخل النادي الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر لمارسيل كولر وذلك بشان تحديد أسماء اللاعبين الذين سيرحلوا عن صفوف الفريق بشكل رسمي في فترة الانتقالات المقبلة، مؤكدة بأن المدرب السويسري يرغب في الاستغناء عن أكثر من 5 أو 6 لاعبين دفعة واحدة من قوام الفريق الأول.

ومن بين أبرز الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها هو كريم نيدفيد بالإضافة إلى محمود متولي وربما ينضم لتلك القائمة رامي ربيعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى