الزمالك

جوميز حزين من إدارة الزمالك بسبب هذا الثنائي

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أن المدير الفنى للفريق البرتغالى جوزيه جوميز غاضب من قرار المجلس برحيل ثنائى الجبهة اليسري عبد الله جمعة وحاتم سكر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

إصابة فتوح تغضب جوزيه داخل الزمالك
وأكد أن المجلس اتخذ قرار بالاستغناء عن خدمات الثنائي عبد الله جمعة وحاتم سكر، دون الرجوع إلى المدير الفني الحالي، على الرغم من أنه وقع علي العقود في ذاك الوقت وبالتالي هو غاضب من قرار المجلس خاصة بعد الإصابة التى تعرض لها أحمد فتوح بمزق في العضلة الخلفية وغيابه مدة لن تقل عن شهر ونصف.

وأشار المصدر إلى أن جوميز تحدث بالفعل مع إدارة الكرة بأنه يواجه أزمة في مركز الظهير الأيسر في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق حاليًا، بعدما تعرض أحمد فتوح للإصابة.

 

رد مسؤولو الزمالك على سبب رحيل جمعة وسكر
وتابع: «المدير الفنى استفسر من الثنائى أحمد سليمان وحسين السيد عضوي الجلس عن سر رحيل جمعة وسكر، فكان ردهما بأن الثنائى لم يكونا على المستوى الفني المطلوب في الفترة الأخيرة».

 

ويتواجد حاليًا محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر فقط، الأمر الذى أغضب جوزيه وجعله يفكر في تجربة أكثر من لاعب في هذا المركز، وعلى رأسهم السنغالى إبراهيما نداى، ومحاولة تصعيد لاعب من قطاع الناشئين.

ويستعد فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري NILE.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى