الأهلي

“كفاية عليا كده”.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري القطري بسبب 50 مليون جنيه

يبدو أن رحلة أحد لاعبي النادي الأهلي مع الفريق على وشك الانتهاء بعد تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات التي تحقق داخل جدران القلعة الحمراء، حيث أشارت بعض التقارير عن تلقي على معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي ومعشوق الجماهير الأول خلال الفترة الماضية عرضًا مغريًا جدا من أحد الأندية الخليجية وتحديدًا من الدوري القطري.

معلول يعلن شروطه لتجديد تعاقده من النادي الأهلي.

أبلغ معلول إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بذلك العرض وطلب تحديد مصيره مع الفريق حتى يستطيع الرد على مسئولي النادي القطري.

وفى ذات السياق صرحت مصادر مقربة من إدارة الأهلي بأن العرض المقدم للاعب لتجديد عقده هو التجديد لموسم واحد مقابل مليون و600 ألف دولار ما يعنى زيادة قدرها 250 ألف دولار عن راتبه الحالي ولكن لم يلقى هذا العرض قبولاً من اللاعب بعد إن طلب 2 مليون دولار للتجديد وهو نفس الراتب المعروض عليه في الدوري القطري.

كولر يتمسك بمعلول ويرفض رحيل اللاعب للخليج.

وأشارت التقارير أن العرض الخليجي المقدم لعلي معلول هو من احد انديه القمة في الدوري القطري وهو عبارة عن عقد لمدة موسمين وبراتب يصل إلى 2 مليون دولار للموسم ومن المتوقع أن يحاول معلول حسم موقفه مع إدارة النادي الأهلي حتى يتمكن من الرد على العرض القطري.

والجدير بالذكر أن مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي يتمسك بشدة باللاعب التونسي ورفض التعاقد مع أي بديل له خلال الميركاتو الشتوي ما يعنى رفضه لرحيله تحت أي ظروف ومن المؤكد أن يضغط كولر على إدارة الأهلي للحفاظ على معلول في صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى