الأهلي

يلامس ٤ مليون دولار.. نجم الأهلي يفاجئ الخطيب بعرض خارجي مذهل

فاجأ نجم النادي الأهلي إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بوجود عرض قوي ومهم يصل إلى 4 ملايين دولار من إحدى الأندية الأوروبية، حيث يسعى النادي إلى الاتفاق مع الأهلي على استقدام نجم الفريق.
وعلم موقع سحر الكورة أن الامتيازات بالعرض المادي يصل إلى 4 ملايين دولار، من أجل استقدام مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي إلى الصفوف الأوروبية.

ورفض المصدر ذكر اسم النادي من أجل عدم إفساد الصفقة أو إلغائها في حال اقتراب اللاعب من الرحيل إلى الفريق، مشدداً على أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق سوف يكون له رأياً آخر في هذا القرار.
وأوضح المصدر، أن مروان عطية من العناصر الأساسية القوية، وأن كولر يتمسك بأنه لا يوجد بديل للاعب في مركز 6، خاصة أنه اكتسب خبرات كبيرة وقوية، وأصبح لاعباً مهماً في صفوف النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وليس من المحسوم اتخاذ أي قرار تجاه اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي الأهلي لم يغلق الباب نهائياً أو يوافق أو يتم التأجيل، نظراً لأن العرض المادي قوي واربك الحسابات الخاصة لدى النادي الأهلي ولجنة التخطيط.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إلى التواجد بشكل أفضل مما عليه حالياً في الصفوف الحمراء، وأن يكون هناك لاعبين بدلاء على كافة الأصعدة، ولكن اللاعب الذي لا يوجد له بديل، اتفق في وقت سابق مارسيل كولر مع لجنة الكرة على عدم الاستغناء عنه.

وأصبح مروان عطية لاعب وسط الفريق من اللاعبين الذين يتواجدون في منتخب مصر، بعد الأداء المستقر والمتميز منذ انقاله من صفوف الاتحاد السكندري إلى النادي الأهلي، حيث أثبت إجادة وتميز كبير على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى