الأهليالكورة المصرية

طلبك مرفوض يا كابتن.. الأهلي يصدم حسام حسن بشأن هذا الأمر

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفضوا أول طلبات حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، الذي تولى المهمة الفنية منذ أيام خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تم توجيه الشكر له بعد الأداء المتواضع للفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.

وأشارت التقارير، إلى أن مسؤولي الأهلي رفضوا طلب حسام حسن المدير الفني، بتواجد سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في الجهاز المعاون للتوأم مع الفراعنة، مشيرة إلى أن اتحاد الكرة المصري أرسل صباح اليوم الأحد، خطابا إلى الأهلي طلب من خلاله وجود سامي قمصان في منصب المدرب في جهاز المنتخب.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي رفض طلب حسام حسن واتحاد الكرة، وتمسك بتواجد سامي قمصان مع القلعة الحمراء، نظرا للحاجة إليه في الفترة الجاري، مشيرة إلى أن قمصان رفض أيضا الرحيل عن صفوف الأهلي في الوقت الحالي، واعتذر لحسام حسن عن عدم قبول العرض هاتفيا.

وتولي حسام حسن، الهداف التاريخي لمنتخب الفراعنة، تدريب المنتخب الوطني خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد وداع المنتخب من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، وذلك بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، وبعد تعادل الفراعنة في جميع مبارياته في دور المجموعات أمام موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

وكان حسام حسن، قد لبى دعوة للتكريم من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على هامش نهائي كأس الأمم الإفريقية،  وحضر الاحتفال حضور قادة المنتخبات التي سبق وتوجت باللقب مثل “لثلاثي النيجيري نوانكو كانو وجوزيف يوبو ودانييل أموكاتشي، والتونسي رياض بوعزيزي، والغاني عبيدي بيليه، والجنوب أفريقي لوكاس راديبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى