الأهلي

“هيجي في الصيف خلاص”.. الأهلي يحصل على توقيع هداف أفريقيا لمدة 3 سنوات

أعلنت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي عن وجود محاولات قوية من جانب مجلس الإدارة، لحسم صفقة جديدة في هذه الأيام، على أن ينضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة، وخاصة في ظل معاناة الفريق من بعض المشاكل الواضحة على المستوى الهجومي، ومطالبة المدير الفني السويسري من لجنة التعاقدات بضرورة ضم لاعب سوبر في هذا المركز.

الأهلي يقترب من هداف أفريقيا

أشارت تقارير صحفية عن كون لجنة التعاقدات والتخطيط في القلعة الحمراء، قد دخلت في مفاوضات جادة للحصول على توقيع الأنجولي المتألق مابولولو، مهاجم نادي الاتحاد السكندري، وهذا في ظل مطالبات الجهاز الفني بالنادي الأهلي بأهمية التوقيع مع مهاجم قوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير، بإن إدارة النادي قد عرضت أكثر من اسم على المدرب السويسري مارسيل كولر، ولكن الأخير اختار مابولولو تحديدًا، وأكد بأن اللاعب يناسب طريقة لعب الفريق وسيقدم مستويات مميزة في حال انضمامه لصفوف الشياطين الحمر.

ومن المتوقع بأن تكلف صفقة التعاقد مع “مابولولو” نحو 2 مليون دولار، سيحصل نادي الاتحاد السكندري على نحو 1.5 مليون دولار منها، في حين سيكون راتب اللاعب خلال الموسم الأول من عقده هو 500 ألف دولار، وسيحصل عليها كاش.

وتشير المصادر القريبة من إدارة الأهلي بأن اللاعب الأنجولي سيوقع على عقد يربطه بالقلعة الحمراء لمدة 3 مواسم قادمة، تبدأ من الصيف المقبل ويستمر حتى نهاية صيف عام 2027، وهذا مع قابلية التجديد لمدة موسم آخر باتفاق الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى