الأهليالكورة المصرية

الأهلي ما بيهزرش.. رفض أول طلب لحسام حسن بعد توليه تدريب منتخب مصر رسميا

يبدوا أن هناك صدامًا قادمًا بين حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، والأهلي إذ رفض المارد الأحمر تنفيذ أول طلب لانضمام قيادة جديدة منه إلى المنتخب، وواجه اتحاد الكرة انتقادات حادة بعد تولى حسام حسن المسؤولية الفنية، إذ رفض المارد الأحمر رحيل سامي قمصان عن الجهاز الفني للنادي الأهلي من أجل الانضمام إلى منتخب مصر الجديد بقيادة حسام حسن.

تصادم وشيك بين حسام حسن والأهلي

ورسميا تولى حسام حسن مهمة تدريب المنتخب القومي خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته بعد خروج الفراعنة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي توج بها منتخب كوت ديفوار، إذ لم يحق المدرب أي إنجازات تذكر في البطولة وهو ما فتح باب الهجوم عليه والمطالبة برحيله وهو ما تم فعليا.

أول طلب لحسام حسن

وذكرت مصادر مطلعة أن حسام حسن طلب ضم سامي قمصان، مدرب الأهلي، الانضمام إلى الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، على أن يتولى قمصان مساعدة طارق سليمان المدرب العام، وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى، لكن الأهلي رفض طلب حسام حسن، ورفض التفريط في خدماته بسبب تمسك السويسري مارسيل كولر بوجوده.

حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر

ورسميا وقع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عقود تدريب الفراعنة، خلال جلسة جمعته مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، على أن يحصل حسام حسن على مليون جنيه راتب شهري مع منتخب مصر، ورفض حسام حسن وضع شرط جزائي في عقده خلال جلسة توقيعه على العقود، مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة الثلاثاء.

وأوضح مصدر مطلع من داخل اتحاد الكرة أن حسام حسن وقع على العقود رسميا، واشترط عدم وضع شرط جزائي في عقده أمام مسؤولي اتحاد الكرة، لافتا إلى أن حسام حسن لم يكن له أي طلبات خلال جلسة توقيع العقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى