الزمالك

“العرض ميترفضش”.. الزمالك يوافق على بيع الحريف مقابل 3 مليون دولار في الصيف

أكدت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين داخل نادي الزمالك، بأن هناك قرار هام قد تم اتخاذه في الفترة الأخيرة بخصوص رحيل واحد من نجوم الفريق الأول عن صفوف القلعة البيضاء، وذلك بعدما تلقى الأخير عرضًا بقيمة مالية وصلت لنحو 3 مليون دولار من قبل أحد أكبر الأندية في الدوري السعودي.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الزمالك

قالت التقارير بأن أحمد فتوح، نجم الفريق الأول في القلعة البيضاء قد تحصل على عرض رسمي من قبل نادي كبير في دوري روشن السعودي، يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل نحو 3 مليون دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه مصري.

وسيحصل “فتوح” على راتب قدره 50 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق السعودي، وذلك في حال ما إذا وافق مسؤولي الزمالك على رحيله بشكل رسمي بعد نهاية هذا الموسم، وفتح باب الانتقالات الصيفية خلال شهر يونيو القادم.

موقف الزمالك من بيع نجم الفريق

تؤكد مصادر مسؤولة في القلعة البيضاء، بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب قد يفتح باب الرحيل أمام أحمد فتوح في الصيف القادم، وخاصة بعد الأزمات الأخيرة التي تسبب فيها اللاعب والتي أفقدته جزء كبير من شعبيته لدى جماهير الفارس الأبيض.

ووفقًا للمصادر، فإن إدارة الزمالك ستطلب فقط الحصول على نحو 4 مليون دولار من وراء صفقة بيع أحمد فتوح في الصيف المقبل، وكذلك ستضع شرطًا يمنع عودته إلى الدوري المصري إلا عن طريق بوابة ميت عقبة فقط، وذلك لضمان عدم تكرار ما حدث مع إمام عاشور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى