الكورة المصرية

بعد أنباء مفاوضاته مع الزمالك.. الأهلي يوافق على إعارة نجم الفريق بـ400 ألف دولار

تؤكد مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد أعطى موافقة مبدئية على رحيل واحد من أهم نجوم الفريق خلال فترة الانقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني، وبات لا يشارك في المباريات سواء بصورة أساسية أو حتى من على مقاعد البدلاء على مدار الفترة الأخيرة بالكامل.

الأهلي يوافق على احتراف جناح الفريق

بات من المتوقع بأن يخوض أحمد عبد القادر تجربة احترافية جديدة في الفترة القادمة، وهذا بعدما تحصل اللاعب على عروض من قبل أندية تركية ويونانية ترغب في التوقيع معه مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 400 ألف دولار، وهذا على أن تكون الصفقة إعارة بنية الشراء.

ووافق مجلس إدارة الشياطين الحمر على إحدى هذه العروض، وسمح للاعب بخوض مفاوضات شخصية مع النادي التركي من أجل حسم الصفقة بشكل كامل في الفترة القادمة.

ومن المؤكد بأن يكون رحيل “عبد القادر” إلى الدوري التركي على سبيل الإعارة لمدة ست أشهر فقط، وذلك بوجود بند بأحقية الشراء بعد نهاية هذا الموسم.

وكان النادي الأهلي قد نفى كل الأنباء التي تشير إلى وجود اتفاق بين اللاعب أحمد عبد القادر، وبين إدارة الزمالك بخصوص انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم القادم، وذلك بطريقة تشبه تلك التي تعاقد بها الأهلي مع إمام عاشور، حيث خرج اللاعب من الدوري المصري وانتقل لصفوف ميتيلاند الدنماركي، ومن ثم عاد إلى مصر من جديد عبر بوابة النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى