الأهليالكورة المصرية

خطوة جريئة.. كل ما تريد معرفته عن تحركات الأهلي لضم نجوم الدورى الممتاز

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف إدارة ناديه من التعاقد مع الثنائي أسامة فيصل مهاجم نادي البنك الأهلي وإياد العسقلاني مدافع نادي الإسماعيلي السابق والمحترف في الدوري الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط اسم الثنائي أسامة فيصل وإياد العسقلاني لاعبي منتخب مصر الأولمبي بقوة من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.

وبدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي التي يترأسها محمود الخطيب في إعداد خطة لحسم الصفقات الصيفية مبكرًا وذلك من خلال عرض بعض الأسماء على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر للمفاضلة بينهم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة” أن اسم أسامة فيصل مهاجم نادي الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي قد طرح اسمه بالفعل بقوة على طاولة لجنة الكرة بالقلعة الحمراء تمهيدًا لضمه في الصيف القادم.
وأكد المصدر أن كولر لم يطلب التعاقد مع اللاعب حتى الأن حيث فضل تأجيل الحديث في هذا الملف عقب الانتهاء من مواجهتي شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا للتركيز مع الفريق الأحمر بصورة أفضل.

وبالنسبة لـ إياد العسقلاني،أفاد المصدر في حديثه أن اسمه بات محل اهتمام أيضًا من جانب لجنة الكرة بالقلعة الحمراء ولكن دون طلب من جانب السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق حتى هذه اللحظة.

وأشار إلى أن هناك مباحثات داخل النادي الأهلي بخصوص الأنباء التي تتردد مؤخرًا حول وضع مسؤولي الإسماعيلي بندًا في عقد اللاعب مع ناديه الروسي الحالي يمنع انتقاله لصفوف المارد الأحمر أو الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وعلم”سحر الكورة” أن هناك ترحيب كبير من جانب أسامة فيصل بشأن الانضمام لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل حال وصول عرض رسمي لإدارة البنك خاصًة بعد بيعه نهائيًا من جانب الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى