الأهلي

بعد الفضيحة.. قرار عاجل من الخطيب ضد مدرب الأهلي وسط صدمة الجماهير !!

قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اتخاذ إجراءات وفرض عقوبات رادعة على الجهاز الفني لفريق 2009 وذلك بعدما خسر الأخير أمام نادي الزمالك في مباراة القمة بدوري الجمهورية 2009 بنتيجة 5-1، وهو الأمر الذي جعل الجماهير في حالة غضب عارم وطالبوا بضرورة معرفة الأسباب التي أدت إلى هذا السقوط المدوي للفريق في تلك المواجهة.

قرار عاجل من الخطيب ضد مدرب الأهلي

أعلنت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء بأن الكابتن الخطيب قد قرر استدعاء الكابتن ياسر محمدين، المدير الفني لفريق مواليد 2009 في النادي الأهلي، وذلك بعدما خسر الفريق بنتيجة 5-1 أمام غريمه ومنافسه التقليدي نادي الزمالك.

وأشارت التقارير بأن هناك غضب عارم من جانب الإدارة على تلك النتيجة، ولهذا فقد تم استدعاء المدير الفني من أجل التحقيق ومعرفة ما هي الأسباب التي جعلت الفريق يخسر بهذه النتيجة العريضة.

ومن جانبه، بدأ الكابتن وليد سليمان، مدير قطاع الناشئين في النادي الأهلي في الحديث مع الجهاز الفني لفريق 2009 وذلك بهدف معرفة بعض الأمور المتعلقة بالفريق والسبب وراء مثل هذه الهزائم.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت هناك حالة من الاستياء من جانب جماهير النادي الأهلي بسبب هذه النتيجة، وبدأ البعض في المطالبة بتوقيع عقوبات رادعة على الجهاز الفني بقيادة ياسر محمدين، وخاصة لكون جماهير القلعة الحمراء غير معتادة على تقبل مثل هذه النتائج وحتى ولو كان الأمر يتعلق بمسابقات الناشئين والشباب، فريق مواليد 2005 كان قد حقق فوز على حساب الزمالك بنتيجة 2-1 في ملعب حلمي زامورا قبل نحو أيام قليلة من الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى