الزمالك

بعد فشل تجربة احترافه.. الزمالك يعلن التعاقد مع نجم الأهلي في هذا الموعد

فجر مصدر مسؤول في نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بشأن إمكانية حصول الفارس الأبيض على توقيع مهاجم الأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما طالب المدرب البرتغالي الجديد في القلعة البيضاء جوزيه جوميز، ضرورة تدعيم صفوف الفريق بلاعب قوي في مركز قلب الهجوم خلال الميركاتو الصيفي.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن إدارة القلعة البيضاء قد دخلت في مفاوضات جادة للحصول على توقيع محمد شريف، نجم الفريق الأول في نادي الخليج السعودي ولاعب الأهلي السابق، وهذا من أجل التوقيع مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت التقارير، بأن الفارس الأبيض قد عرض نحو 1.5 مليون دولار على إدارة نادي الخليج من أجل إجبارها على التنازل عن خدمات اللاعب بعد نهاية منافسات هذا الموسم.

ووفقًا لبعض المصادر القريبة من اللاعب، فإن “شريف” سيغادر الدوري السعودي في نهاية هذا الموسم، ولديه عروض قوية من أندية داخل الدوري المصري وعلى رأسها الزمالك وبيراميدز، ولكن اللاعب يرغب في أن يعود من جديد إلى صفوف النادي الأهلي.

قرار هام من لاعب الأهلي السابق بشأن مستقبله

من المتوقع بأن يتواصل وكيل اللاعب مع إدارة الأهلي لمعرفة رأيها في عودة موكله من جديد إلى المارد الأحمر في الصيف القادم، ولكن في حال عدم موافقة النادي على ذلك، فعلى الأرجح سيوافق اللاعب على واحد من العروض المقدمة له من جانب بيراميدز أو الزمالك في الميركاتو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى