الأهلي

بعد تألقه مع منتخب بلاده.. الأهلي يحسم صفقة “هداف آسيا” بعد قرار كولر

قال مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، بأن المارد الأحمر يستعد لحسم صفقة من العيار الثقيل والتعاقد مع لاعب دولي ونجم منتخب الأردن والذي تألق بشكل كبير مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا الأخيرة، والتي خسرها النشامى في اللحظات الأخيرة بالمباراة النهائية أمام صاحب الأرض والجمهور منتخب قطر.

الأهلي يراقب نجم منتخب الأردن

أكدت المصادر داخل القلعة الحمراء أن اللاعب الأردني المتألق مؤخرًا رفقة منتخب بلاده “يزن النعيمات” قد لفت أنظار الاسكاوتينج تيم الخاص بالنادي الأهلي بقيادة كابتن هاني رمزي، والذي تابعه خلال الفترة الماضية مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أسيا الأخيرة التي أقيمت بقطر.

وأشارت بعض التقارير إلى إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي طلب بعض الوقت قبل التعاقد مع المهاجم الأردني للحكم على مستوي كل من أنطوني موديست والفلسطيني وسام أبو علي المنضم حديثًا للنادي.

وأوضحت المصادر بأن كولر في نهاية الموسم سيقرر الاستغناء عن واحد من الثنائي الأجنبي، والتوقيع مع المهاجم يزن النعيمات خلال الميركاتو الصيفي القادم.

من هو يزن النعيمات مهاجم الأهلي المنتظر؟

يلعب يزن النعيمات في صفوف نادي الأهلي القطري والذي انتقل إليه من نادي سحاب الأردني ويبلغ من العمر 24 عام ويمتاز بالمهارة والقوة البدنية والتسجيل من أنصاف الفرص.

وكانت التقارير قد ربطت بين اللاعب وبين نادي باير ليفركوزن الألماني، حيث ذكرت بأن اللاعب تتم متابعته من قبل متصدر البوندزليجا والذي يقدم مستويات مبهرة رفقة مدربه الإسباني تشابي آلونسو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى