الأهلي

كولر عايزه بالاسم.. الأهلي يخطف توقيع “جوهرة الزمالك” بدءًا من صيف 2024 رسميًا

نجح مسؤولو النادي الأهلي في التوصل إلى اتفاق مع لاعب الزمالك السابق، وذلك بشأن انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء بدءًا من سوق انتقالات يناير 2024، وهذا بعدما كان اللاعب قد قدم مستويات مميزة للغاية رفقة فريقه الحالي جذبت أنظار العديد من الأندية داخل وخارج الدوري المصري على مدار الفترة الأخيرة.

النادي الأهلي يفاوض ابن الزمالك

أكدت تقارير صحفية بأن إدارة القلعة الحمراء قد نجحت في إقناع اللاعب أسامة فيصل، نجم البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق وذلك بشأن انتقاله لصفوف المارد الأحمر بدءًا من فترة الانتقالات الصيفية في شهر يونيو 2024، بعقد يمتد لنحو 4 سنوات.

وسيحصل “فيصل” على نحو 6 مليون جنيه كراتب خلال الموسم الواحد، وهذا في الوقت الذي ستكلف فيه صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي نحو 20 مليون جنيه سيحصل عليها فريقه الحالي من أجل التنازل عن خدماته بعد نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا للتقارير، فإن إدارة الأهلي كانت تبحث عن تعزيز صفوف الفريق الأول بعنصر جديد في مركز قلب الهجوم، وقد تم عرض نحو 3 أو 4 أسماء على المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ولكن الأخير اختار أسامة فيصل وقال بأن اللاعب يملك إمكانيات فنية مميزة، تجعله قادر على أن يكون واحد من أفضل المهاجمين في الدوري المصري خلال الفترة القادمة.

ومن المتوقع بأن يحسم النادي الأهلي هذه الصفقة في غضون الأيام المقبلة، حيث سيتم الاتفاق مع إدارة البنك على بعض الأمور والنقاط الهامة في العقد ومن ثم سيتم إعلان انتقال أسامة فيصل إلى ملعب مختار التتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى