الأهلي

تعليق رسمي وصريح من الأهلي على عودة رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وإمكانية عودته من جديد إلى النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، وعقد جلسة مع محمود الخطيب، والاعتذار لجماهير القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن عودة رمضان صبحي من جديد إلى القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، لاسيما ان اللاعب سيقدم اعتذار رسمي إلى الجماهير على حسب ما ذكره شوبير.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، لا صحة لما تردد بشأن عودة رمضان صبحي، الموضوع مغلق واللاعب لن يرتدي قميص النادي من جديد، وهو خارج الحسابات، ولم نفكر مطلقاً في عودته إلى القلعة الحمراء.

وكانت تقارير قد ذكرت أن هناك محاولات قام بها بعض الوسطاء لإعادة رمضان صبحي لصفوف الأهلي، ولكنها جميعا باءت بالفشل، نظرًا لتمسك إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بقرارها الرافض لعودة رمضان صبحي مرة أخرى، وأن رمضان صبحي على أتم الاستعداد لإعلان اعتذاره للنادي وجماهيره من أجل العودة لارتداء القميص الأحمر مرة أخرى وهو ما تم رفضه.
وخاض رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع الفريق السماوي، 114 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق، حيث سجل 30 هدف وصنع 21، ولم يحقق أي بطولة مع الفريق، حتى الان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى