الأهلي

بنفس طريقة إمام عاشور.. الأهلي يتعاقد مع “نجم زملكاوي” لمدة 4 سنوات رسميًا

أكدت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، قد توصل إلى اتفاق بشأن الحصول على توقيع لاعب الزمالك السابق والمتألق بشكل كبير خلال منافسات الدوري المصري خلال الموسم الجاري، وهذا بعدما أصر المدرب السويسري مارسيل كولر على التوقيع مع مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يتعاقد مع نجم زملكاوي

قالت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء بأن هناك مفاوضات رسمية قد تمت في الأيام الأخيرة بين لجنة التعاقدات والتسويق في الأهلي مع اللاعب أسامة فيصل، نجم الفريق الأول في نادي البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق، وهذا تمهيدًا للحصول على خدماته في ميركاتو الصيف المقبل.

وأوضحت التقارير بأن اللاعب قد رحب بفكرة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وقال بأنه سيضغط على إدارة فريقه من أجل أن يوافق على بيعه في فترة الانتقالات المقبلة.

وتشير مصادر رسمية في الأهلي، بأن المارد الأحمر قد أتم اتفاقه مع اللاعب وبات من المتوقع بأن يوقع على عقود تجعله مستمر لنحو 4 سنوات مقبلة مع الشياطين الحمر ويتبقى فقط له الآن الوصول إلى اتفاق مع إدارة نادي البنك الأهلي بخصوص صيغة العقد.

الجدير بالذكر بأن “فيصل” كان قد رحل عن صفوف نادي الزمالك قبل بداية الموسم وانتقل إلى البنك الأهلي، ويقدم اللاعب مستويات مميزة رفقة فريقه الحالي، وهو ما لفت أنظار المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وطالب من الإدارة سرعة حسم الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون تدعيم قوي لمركز قلب الهجوم في القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى