الأهلي

ضربة معلم من الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع نجم كأس أمم أفريقيا لمدة 3 سنوات رسميًا

أعلنت مصادر من داخل النادي الأهلي عن قرب التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، مؤكدة بأن الصفقة الجديدة تخص الحصول على توقيع مهاجم منتخب أنجولا والاتحاد السكندري مابولولو، والذي يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة سواء مع فريقه أو منتخب بلاده.

الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل

عرضت لجنة التخطيط المهاجم الأنجولي على المدير الفني مارسيل كولر، والذي أبدي إعجابه بإمكانيات اللاعب ورحب بضمه للفريق في إطار إيحاد حل للمشكلة الهجومية التي يعاني منها الأهلي خلال الفترة الماضية.

ويعاني الأهلي من مشكلة هجومية حيث لم يقدم المهاجم الفرنسي انطوني موديست الأداء المتوقع منه حتى الآن، وعدم ثبات أداء محمود كهربا وعدم الاستقرار على المهاجم الأساسي للفريق.

وكان الأهلي قد تعاقد مع الفلسطيني وسام أبو على لتدعيم خط الهجوم إلا أن كولر يرغب في التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي في فترة الانتقالات الصيفية.

سبب إصرار مدرب الأهلي على مابولولو

توجه الأهلي للتعاقد مع مابولولو خاصة بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت بالكوت ديفوار وفاز بها المنتخب الايفواري بعد الانتصار في المباراة النهائية على منتخب نيجيريا بنتيجة 1/2.

واحرز مابولولو  3 أهداف مع منتخب بلاده ساعدته في الوصول إلى الدور ربع النهائي قبل الخروج أمام منتخب نيجيريا بنتيجة 0/1.

ومن المتوقع ألا تكون عملية انتقال مابولولو إلى النادي الأهلي سهلة، بل سيلاقي الأهلي صعوبة بالغة في الحصول على خِدْمَات اللاعب خاصة مع رفض ناديه التفريض فيه بالإضافة إلى تمسك المدير الفني طارق العشري بالمهاجم الأنجولي ورفض خروجه خلال الميركاتو القادم، كما أن اللاعب يمتلك عدة عروض مغرية من الخليج وأوروبا ويرغب في التفكير فيها أولا قبل اتخاذ قراره في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى