الأهلي

بعد مكالمة مع الخطيب.. نجم الزمالك يعلن انتقاله إلى الأهلي لمدة 4 سنوات

دخل مسؤولي النادي الأهلي في مفاوضات جادة للحصول على توقيع لاعب الزمالك السابق، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه الحالي في بطولة الدوري المحلي، ليطالب المدرب السويسري مارسيل كولر من لجنة التعاقدات ضرورة حسم صفقة التعاقد مع اللاعب وضمه لصفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة سوبر

أشارت التقارير الإعلامية بأن المارد الأحمر قد توصل لاتفاق مع اللاعب أسامة فيصل، نجم فريق البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب قد أبدى موافقة رسمية على الانتقال إلى القلعة المراء وطالب من مسؤولي الفريق ضرورة حسم الأمور مبكرًا مع إدارة البنك الأهلي، حتى يتمكن من الانضمام إلى كتيبة مارسيل كولر قبل انطلاق الموسم الجديد.

وسيحصل أسامة فيصل على نحو 6 مليون جنيه في الموسم، وسيوقع على عقد يربطه بالنادي الأهلي لمدة 4 سنوات كاملة تبدأ من الصيف القادم.

لاعب الزمالك يرحب بالانتقال إلى الأهلي

الجدير بالذكر بأن “فيصل” كان قد غادر صفوف نادي الزمالك في الصيف المقبل، وهذا بعدما فشل اللاعب في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي، ولكن مع انتقاله لصفوف البنك الأهلي قد مستويات مميزة للغاية، جعلته محط أنظار العديد من أندية القمة في الدوري المصري وعلى رأسها النادي الأهلي، والذي أبدى استعداده لتقديم مقابل كبير من أجل الحصول على توقيعه في سوق انتقالات الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى