الأهلي

خلاص القصة انتهت.. النادي الأهلي يعلن بيع نجم الفريق مقابل 2 مليون دولار

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن هناك عرض رسمي من قبل أحد الأندية القطرية، قد وصل إلى القلعة الحمراء وذلك بخصوص الحصول على خدمات لاعب الفريق الأول وهذا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بمقابل مادي وصل لنحو 2 مليون دولار.

عرض تركي للتعاقد مع نجم الأهلي

أشارت التقارير الصحفية بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أعطى الضوء الأخضر إلى إدارة الأهلي، وذلك بخصوص الاستغناء عن خدمات اللاعب الدولي المصري أحمد عبد القادر، وهذا في أعقاب وصول عرض رسمي من قبل أحد الأندية التركية.

وتشير المصادر المسؤولة والقريبة من النادي الأهلي، بأن لجنة التعاقدات والتسويق تجري محادثات الآن مع النادي التركي، وذلك للاتفاق على بيع اللاعب بمقابل مادي يصل لنحو 2 مليون دولار، وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات التي تصل لنحو 500 ألف دولار.

ومن المتوقع بأن يتم حسم الصفقة ويغادر اللاعب إلى أنقرة خلال الـ48 ساعة المقبلة من أجل إجراء الكشف الطبي، واستكمال باقي إجراء انتقاله إلى الدوري التركي.

قرارات صارمة من كولر بشأن لاعبي الأهلي

نجح الفريق الأول في القلعة الحمراء في تحقيق لقب بطولة السوبر المحلي، وذلك بعد التغلب على حساب نادي مودرن فيوتشر في المباراة النهائية، وكذلك حقق الفريق الميدالية البرونزية في مونديال الأندية، ولكن هذا الأمر يبدو بأنه غير كافي بالنسبة للمدرب مارسيل كولر، والذي طالب اللاعبين ببذل قصارى الجهد في الفترة المقبلة لحصد المزيد من الألقاب.

وقال “كولر” في حديثه مع اللاعبين قبل أيام من عودة الفريق للمشاركة في المباريات بعد فترة من الراحة السلبية، بأنه لن يسمح بأي تراجع في النتائج أو تخاذل من جانب لاعبي الفريق خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى