الأهلي

“سيبوني أمشي”.. قرار عاجل من نجم الأهلي يصدم الخطيب وجماهير النادي

أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بإن هناك بوادر أزمة جديدة داخل القلعة الحمراء في هذه الفترة، وذلك بعدما انتشرت أنباء عن رغبة أحد نجوم الفريق الأول في الحصول على ترضية مالية، بعدما قرر مجلس الإدارة رفض كل العروض التي وصلت له في الفترة الأخيرة والتي كانت من أندية خليجية ووصول فيها الراتب المعروض عليه لأكثر من 2 مليون دولار.

نجم الأهلي يفاجئ مجلس الإدارة

قالت تقارير صحفية بأن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول في القلعة الحمراء قد طلب من إدارة النادي تعويضه بترضية مالية ورفع راتبه خلال الأيام المقبلة، وهذا بعدما قرر النادي رفض كل العروض المقدمة له من قبل أندية تنشط في الدوريات الخليجية.

وأوضحت التقارير، بان راتب الشناوي الحالي يصل لنحو 25-30 مليون جنيه بعد الإعلانات وخلافه، ولكن العرض المقدم له من جانب أحد الأندية السعودية قد وصل لنحو 2.5 مليون دولار تقريبًا أي ما يعادل 70 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي جعل الحارس الدولي يطالب بضرورة أن يتم تعديل عقده في أقرب وقت ممكن.

قرار هام من الأهلي بشأن الشناوي

في السياق ذاته، وافق مجلس إدارة القلعة الحمراء على طلب حارس مرمى الفريق محمد الشناوي، وقرر تعديل عقده وزيادة راتبه ولكن بشكل طفيف، ليستمر كأعلى اللاعبين المحليين أجرًا في النادي الأهلي.

ويذكر بأن الدولي التونسي علي معلول هو اللاعب الأعلى أجرًا في المارد الأحمر، وذلك بحسب ما تؤكده بعض التقارير الإعلامية، ويتراوح راتبه ما بين 1.2-1.5 مليون دولار تقريبًا خلال الموسم الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى