الزمالكالكورة المصرية

مقابل 12 مليون في الموسم.. “نجم أهلاوي” يوافق على الانتقال إلى الزمالك رسميًا

أشارت تقارير إعلامية بأن نادي الزمالك دخل في مفاوضات رسمية للحصول على توقيع مهاجم الأهلي السابق، وهذا بعدما أبدى اللاعب موافقة رسمية على العودة من جديد إلى الدوري المصري، وكان ينتظر وصول عرض رسمي من جانب مسؤولي القلعة الحمراء ولكن هذا الأمر لم يحدث، ولهذا فقد قرر بدء رحلة البحث عن فريق جديد.

الزمالك يقترب من لاعب الأهلي السابق

أشارت التقارير الصحفية بأن محمد شريف، مهاجم نادي الخليج السعودي ولاعب الأهلي السابق، قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما توسط أحد الوكلاء بين الفارس الأبيض وبين اللاعب من أجل تقريب وجهات النظر.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل الزمالك، فإن اللاعب قد طلب الحصول على نحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد لينضم إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، وهذا بخلاف بعض الحوافز والإضافات الأخرى التي تجعل راتبه قد يتجاوز ال12 أو 13 مليون جنيه على أقل تقدير.

ومن المتوقع بأن يبدأ الزمالك مفاوضاته مع نادي الخليج السعودي من أجل إقناعه بالتنازل عن خدمات اللاعب محمد شريف في ميركاتو الصيف المقبل.

وكان المدرب البرتغالي جوزيه جوميز قد طالب من الإدارة ضرورة الحصول على توقيع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبعد فترة من الحديث مع مسؤولي لجنة السكاوتنج في الزمالك، فقد تم الاتفاق على تقديم عرض رسمي إلى نادي الخليج للتعاقد مع اللاعب محمد شريف مقابل نحو مليون دولار تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى