الأهليالكورة المصرية

بعدما رفض عرض الزمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم منتخب مصر لمدة 4 سنوات

دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية للحصول على توقيع لاعب سوبر في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني مارسيل كولر، والذي قال في آخر اجتماعاته مع الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب بأنه يرغب في الحصول على توقيع 3 أو 4 لاعبين من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بهدف تدعيم بعض المراكز التي تعاني من مشاكل واضحة في القلعة الحمراء.

الأهلي يحسم صفقة سوبر خلال أيام

أكدت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء سيحصل على توقيع لاعب سيراميكا كليوباترا محمد شكري، وذلك خلال الساعات المقبلة، وهذا بعدما أتفق الطرفين على كل تفاصيل التعاقد بما في ذلك مدة العقد والراتب الذي سيحصل عليه الظهير الأيسر.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي سيحصل على خدمات “شكري” في سوق الانتقالات الصيفية ويسمر عقده لمدة 4 سنوات مقبلة.

وسيحصل خلال محمد شكري على نحو 6 مليون جنيه في الموسم الواحد، في حين سيدفع الأهلي نحو 15 مليون جنيه لصالح نادي سيراميكا كليوباترا، لإجبارهم على التنازل عن خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي.

الزمالك يخسر صفقة جديدة أمام الأهلي

حاول مسئولو الزمالك الحصول على توقيع محمد شكري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبالفعل قدم الفارس الأبيض عرض رسمي إلى إدارة سيراميكا ولكن اللاعب هو من رفض الانتقال إلى ميت عقبة، وذلك لكونه واحد من أبناء النادي الأهلي.

وقال بعض المقربين من “شكري” بأنه يطمح في العودة مرة أخرى للعودة إلى النادي الأهلي، ولديه إصرار كبير على اتمام تلك الصفقة في الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى