الزمالك

“هيروح الزمالك خلاص”.. نجم الأهلي يطلب بعد فسخ عقده مع النادي رسميًا

قال الإعلامي أحمد سعيد، بأن لجنة الكرة في النادي الأهلي قد رفضت طلب اللاعب أحمد عبد القادر، وذلك بخصوص منحه الاستغناء الخاص به والسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر وبات لا يشارك في المباريات منذ فترة طويلة.

لاعب الأهلي يطالب بفسخ عقده

أشارت تقارير إعلامية، بأن أحمد عبد القادر قد طالب من مجلس الإدارة السماح له بالرحيل وهذا مقابل الاستغناء عن باقي مستحقاته والتنازل عنها ليتم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وقال “سعيد” خلال تقديمه لبرنامج “كلام في الكورة”، بأن إدارة الأهلي تخشى تكرار ما حدث مع صلاح محسن، حيث حصل اللاعب على الاستغناء الخاص به ومن ثم انتقل إلى صفوف نادي المصري البورسعيدي، دون أن يحصل المارد الأحمر على أي مقابل مادي من وراء هذه الصفقة.

وختم أحمد سعيد حديثه ليؤكد بأن الأهلي لا يمانع التنازل عن خدمات “عبد القادر” ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي من وراء بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

نجم الأهلي يتفاوض مع الزمالك

ويذكر بأن مصدر مقرب من إدارة الأهلي قد أكد بأن سبب رفض الإدارة لفسخ التعاقد مع أحمد عبد القادر، هو وصول أنباء إلى الكابتن الخطيب تفيد بأن هناك اتفاق قد تم بين وكيل اللاعب وبين إدارة الزمالك يخص انتقاله إل هناك في حال فسخ عقده، حيث سيصبح لاعب حر وقادر على الإنتقال إلى أي فريق آخر بعد نهاية منافسات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى