الزمالكالكورة المصرية

بعدما رفض عرض الأهلي.. “نجم الزمالك” يعلن انتقاله إلى بيراميدز لمدة 3 سنوات

وافق لاعب الزمالك على الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما كان اللاعب قد خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، والذي طالب من مجلس الإدارة إطلاق يده في مسألة تغيير دماء الفريق خلال الفترة القادمة، والتي قد تشهد بيع عدد من نجوم الفارس الأبيض واستقدام مجموعة جديدة من اللاعبين.

نجم الزمالك ينتقل إلى بيراميدز

أكدت مصادر صحفية بأن محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول بنادي الزمالك، قد وافق بشكل رسمي على الانتقالات نحو الفريق السماوي نادي بيراميدز وذلك مع بداية سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد اتفق مع بيراميدز على كل تفاصيل عقده، وبات من المتوقع بأن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة عقب اجتماع طارئ سيعقد بين إدارة الزمالك وبين مسؤولي بيراميدز.

وكانت بعض المصادر قد أشارت بأن صفقة تعاقد بيراميدز مع محمد صبحي قد تصل قيمتها لنحو 20 مليون جنيه، سيحصل عليها الزمالك للتنازل عن خدمات اللاعب في فترة الانتقالات.

صبحي يرفض الانتقال إلى الأهلي

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بان النادي الأهلي كان قد دخل في مفاوضات مبدئية مع اللاعب محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، وهذا بهدف معرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر في ميركاتو الصيف.

ولكن “صبحي” قد اعتذر لمسؤولي الأهلي وأكد بأنه منتمي للقلعة البيضاء ولا يمكن أن يلعب في الغريم التقليدي لفريق طفولته على حد وصفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى